ابحث في الموقع

تمهد مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية الطريق لإجراء تحسينات هائلة في مجال الطيران في مطار دبي الدولي

تمهد مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية الطريق لمزيد من النمو في أكثر المطارات ازدحاما في العالم، وهو مطار دبي الدولي (DXB)، الذي شهد تحسينات كبرى في المطارات في عام 2014. وكجزء من الخطة الاستراتيجية 2020، تم إعادة تأهيل المدرج الشمالي بوقت قياسي 50 يوما. وبالاستفادة من هذه التجربة، ستقوم مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية بإجراء ترقية مماثلة للمدرج الجنوبي، والتي ستشمل تجديد السطح والإضاءة الأرضية للمطارات والإشارات وتحسينات مهبط المطار المتصل به خلال فترة إغلاق مدتها 45 يوما بين 16 أبريل و30 مايو 2019.

خلال فترة الإغلاق، سيتم وضع كمية تقدر بـ 100,000 طن من الإسفلت، و120,000 طن من الخليط الرطب وسيتم استبدال حوالي 6,000 مصباح في المطارات. يتمثل التحدي الرئيسي للمشروع في ضمان استمرار تشغيل مطار دبي الدولي بالكامل. وسيحتاج الشركاء إلى التنسيق بسلاسة للحد الأدنى من تعطل عمليات الطيران.

للمشاركة في مشاريع مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية وتسجيل اهتمامات العمل في مشاريع الطيران، تفضل بزيارة صفحة تأهيل المقاولين.

شارك

دبي لمشاريع الطيران الهندسية مسؤولة عن التصميم والتخطيط الرئيسي، وتطوير البنية التحتية، وبناء قطاع الطيران الحيوي في دبي.
happiness monitor