ابحث في الموقع

الصحة والسلامة والرفاهية

نتجاوز التوقعات لخلق بيئة عمل مزدهرة

تطبق مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية نظام إدارة الصحة والسلامة الذي يضمن رفاهية جميع القوى العاملة والمجمعات العاملة لدى المؤسسة. نحن نلتزم بجميع المبادئ التوجيهية الوطنية للصحة والسلامة، بينما نقيِّم أنفسنا وفقًا لأعلى المعايير الدولية. نفتخر بثقافة السلامة الممتازة التي أنشأناها في جميع مشاريع مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية. مع إدراك أن القوى العاملة هي أعظم رصيد لدينا، فإن مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية تعزز بيئة مزدهرة لجميع العمال. بالإضافة إلى الشهادات القياسية والامتثال للوائح الدولية، نتبع قوانين السلامة الداخلية الصارمة لمكان عمل أكثر صحة وأكثر أمانا. ولقد أثبتت مبادراتنا تعزيز بيئة للموظفين لتدريبهم وتعاونهم وازدهارهم بشكل احترافي.

التدريب لتحقيق التميز

من خلال وحدة السلامة والأمن والبيئة (SSE) الخاصة بنا، تضمن مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية أن كل عامل يخضع لتدريب دوري، لأفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة. بعد التدريب التمهيدي الأولي، يتم تزويد جميع الموظفين بالموارد اللازمة للقيام بواجباتهم بأمان.

نتعاون من أجل تحقيق التآزر

نعتقد أن جميع الحوادث والإصابات يمكن تجنبها، خاصة عندما يتعاون العمال مع بعضهم البعض. من خلال تشجيع القنوات المفتوحة للتواصل الداخلي والإحساس القوي بروح الفريق، فإن موظفينا متحمسون للتحري باستمرار عن سلامة بعضهم البعض.

رفاهية القوى العاملة

رفاهية العمال ورعايتهم تتجاوز النهج التقليدي للصحة والسلامة في مكان العمل. في مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، نعتقد بصدق أن رفاهية جميع عمالنا تبدأ من أول نقطة للتوظيف في القوى العاملة لدينا، وصولاً إلى المراحل النهائية من العمل عند الانتهاء من المشروع. نعيّن فقط مقاولي البناء الملتزمين والذين يملكون سجلا حافلا في إدارة رعاية العمال بشكل صحيح.

التكريم والتقدير

لقد تم الاعتراف بمعاييرنا في الصحة والسلامة من قبل العديد من الهيئات الدولية والإقليمية. فقد حصلنا مؤخرا على جائزة ذهبية من جوائز RoSPA للصحة والسلامة المشهورة، وهي من فئة الخمس نجوم من مجلس السلامة البريطاني في عام 2019 للسنة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى سيف الشرف (سوورد  أوف أونور). كما تلقينا أيضا تقديرا باسم "مبادرة الصحة والسلامة المميّزة" لأسبوع الإنشاءات لبرنامج إشراك العمال في مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية. بالإضافة إلى ذلك، حصلت أنظمة إدارة السلامة لدينا على شهادة ISO 45001. اطلع على صفحة الجوائز لمزيد من التفاصيل.

15,000,000
عدد ساعات العمل دون ضياع الوقت بسبب الإصابات
تصنيف 5 نجوم من مجلس السلامة البريطاني
100٪ من موظفينا يتدربون للتحري عن سلامة بعضهم البعض
خطة السلامة (Beyond Zero): تهدف مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية إلى عدم حدوث أي إصابة، مع التركيز على خلق بيئة عمل صحية
دبي لمشاريع الطيران الهندسية مسؤولة عن التصميم والتخطيط الرئيسي، وتطوير البنية التحتية، وبناء قطاع الطيران الحيوي في دبي.
happiness monitor