ابحث في الموقع

أسئلة متكررة

ماذا تعني DAEP؟
دبي لمشاريع الطيران الهندسية هي كيان مستقل بذاته تحت سلطة دائرة الطيران المدني وحكومة دبي. وهي مسؤولة عن التصميم والتخطيط الرئيسي وتطوير البنية التحتية وبناء قطاع الطيران الحيوي في دبي. لمزيد من المعلومات اقرا عن ما الذي نفعله.
اتباعا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والقيادة الحكومية، تسعى دبي لصناعات الطيران أن تصبح دبي عاصمة الطيران المستقبلية في العالم. من خلال رفع مستوى معايير الطيران العالمية بشكل مستمر وتقديم تجربة لا مثيل لها للركاب، وتقترب مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية على تحقيق هذه الرؤية. لمزيد من المعلومات، تعرف على من نحن.
تعود جذور مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسي إلى بداية الطيران في دبي في عام 1937. بعد عدة عقود من العمل تحت جناح الطيران الحكومي، أصبحت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسي كيانا مستقلا تحت سلطة دائرة الطيران المدني في عام 2012. استكشف المخطط الزمني لمزيد من التفاصيل.
تمتلك مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية مكاتب في ثلاثة مواقع بارزة في المدينة لهندسة الطيران. يوجد مكتب واحد في مطار دبي الدولي، ومكتبان في المنطقة الحرة بمطار دبي ومكتب آخر في الموقع في دبي ورلد سنترال. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة صفحة تواصل معنا.
ترحب مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية بالأفراد الطموحين ذوي الخبرة، والموهوبين للانضمام إلى مجتمعنا المتنوع والمبتكر. تعرف أكثر عن منهجنا وقم بزيارة صفحة الوظائف.
قامت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية بتنفيذ آلاف المشاريع في مشروعي مطار دبي. استعرض صفحاتنا المخصصة للحصول على معلومات حول المشاريع المميزة مطار دبي الدولي.
لضمان تنفيذ مشروع على مستوى عالمي وضمن أعلى معايير السلامة، يمر جميع مقاولي مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية بعملية التأهيل المسبق. إذا كنت مهتما بأن تصبح مقاول في مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، فابدأ بزيارة الصفحة الخاصة بنا تأهيل المقاولين.
تشارك مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية آخر الأخبار والمعلومات على صفحة القسم الإعلامي بما في ذلك الفعاليات والأخبار والبيانات الصحفية. يمكنك أيضا تصفح صفحة مطاراتنا للمشاريع في دبي ورلد سنترال ودبي الدولي مطاراتنا.
يمكن للشركاء وموظفي مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية والمقاولين استخدام صفحة تسجيل الدخول للحصول على أحدث المعلومات والتحديثات بالإضافة إلى مشاركة المعلومات.
تمتثل مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية بشكل حازم للوائح وضمان الجودة، للوصول إلى أعلى معايير السلامة والتميز. وتشمل هذه المعايير ICAO و DCAA. لمزيد من المعلومات، تعرف على منهجنا.
لمشاركة أو تلقي معلومات من مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، يرجى زيارة صفحة اتصل بنا تواصل معنا لمشاركة التعليقات أو المخاوف، يرجى استخدام صفحة الملاحظات أعطنا رأيك.
دبي لمشاريع الطيران الهندسية مسؤولة عن التصميم والتخطيط الرئيسي، وتطوير البنية التحتية، وبناء قطاع الطيران الحيوي في دبي.
happiness monitor