ابحث في الموقع

قيادة دبي لمشاريع الطيران الهندسية تحصل على تقدير مجلس السلامة البريطاني

تم منح جائزتي سورد أوف أونور Sword of Honour وغلوب أوف أونور Globe of Honor إلى مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية لالتزامها المتميز بمعايير الصحة والسلامة والبيئة

يسر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، والرئيس التنفيذي سعادة خليفة الزفين والمديرة التنفيذي المهندسة سوزان العناني، استلام جوائز مجلس السلامة البريطاني سورد أوف أونور Sword of Honour وغلوب أوف أونور Globe of Honor. وقد قدم محمد شهوان، المدير الأول للصحة والسلامة والأمن والبيئة في مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، هذه الجوائز للقيادة.

 تم منح جائزة سورد أوف أونور Sword of Honor لالتزامها وإنجازاتها المتميزة في مجال الصحة والسلامة، وتم منحها جائزة غلوب أوف أونور Globe of Honor للأداء المتميز في المجال البيئي. يتم منح كلا الجائزتين لعدد صغير من المنظمات كل عام من قبل مجلس السلامة البريطاني. فلا تستحقها إلا المؤسسات التي حصلت على أعلى الدرجات في المراجعة السنوية للصحة والسلامة والبيئة من مجلس السلامة البريطاني، والتي حققتها مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية لمدة عامين متتاليين، فاستحقت التأهيل لهذه الجوائز.

شارك

دبي لمشاريع الطيران الهندسية مسؤولة عن التصميم والتخطيط الرئيسي، وتطوير البنية التحتية، وبناء قطاع الطيران الحيوي في دبي.
happiness monitor