• 22 Apr
    مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية تحصل على جائزة الشيخ خليفة للامتياز عن الفئة الماسية لعام 2019

    حصلت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، وهي مؤسسة هندسية رائدة في قطاع الطيران والمسؤولة عن أعمال التصميم والتخطيط وتطوير وتشييد البنية التحتية لقطاع الطيران الحيوي والمزدهر في إمارة دبي، على جائزة الشيخ خليفة للإمتياز عن الفئة الماسية، والتي تعتبر أعلى فئات الجائزة لما فيها من متطلبات دقيقة ودرجات عالية جداًّ لتحقيق الفوز.

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبو ظبي بتسليم جائزة الشيخ خليفة للإمتياز في دورتها السابعة عشر إلى مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، وذلك خلال الحفل السنوي الختامي للجائزة والذي أقيم في فندق قصر الإمارات في أبو ظبي بتاريخ 22 إبريل 2019، حيث تم تكريم الشركات والمؤسسات الفائزة بالجائزة ضمن فئاتها الماسية والذهبية والفضية والتي بلغ عددها 19 مؤسسة وشركة. وضمن إطار المنافسة في القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، اعتمدت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية في منهجياتها وطرق إدارتها للعمليات على الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية وفقا لنموذج المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) الذي يعزز التميز في الأعمال ويساعد على التطوير المستمر.

    “سعادة خليفة سهيل الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، وسعادة سوزان العناني، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، يتسلمان جائزة خليفة للإمتياز عن الفئة الماسية من سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبو ظبي”

    صرح سعادة المهندس خليفة سهيل الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية “نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز الرائع. حيث تؤكد من جديد جائزة الشيخ خليفة للإمتياز، على عملنا المتميز ونجاحنا المستمر في توطيد مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمنارة رائدة في مجال الطيران العالمي”.

    وقالت سعادة المهندسة سوزان العناني، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية “إن حصولنا على جائزة الشيخ خليفة للإمتياز، هي شهادة على التزامنا الثابت بالخدمة الممتازة وتقديم أفضل الممارسات في قطاع الطيران. حيث تؤكد الجائزة على توجهنا المستمر نحو التميز في الأداء وإدارة الأعمال والإنجازات الرائدة لتحقيق رؤيتنا في تطوير عاصمة الطيران في العالم”.

    تأسست جائزة الشيخ خليفة للامتياز في عام 1999، وهي عبارة عن مبادرة أطلقتها غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي، تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوير المستمر والقدرة التنافسية داخل قطاع الأعمال في الإمارات العربية المتحدة. حيث يتم قياس عمل الشركات، بالنتائج، والتركيز على العميل، والقيادة، وتطوير المواهب، والتعليم المستمر، والابتكار، وتطوير الشراكة، والمسؤولية العامة.

    ونيابة عن حكومة دبي، فإن مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية تأخذ على عاتقها رفع مستوى الجودة باستمرار وتقديم أحدث المطارات والمشروعات المتعلقة بقطاع الطيران، وإن التركيز القوي على تقديم جودة استثنائية وتحقيق أعلى المعايير الممكنة، قد نتج عنه تحقيق بعض من أكثر المشاريع طموحاً وتميزاً وإبداعاً. ومع النمو السريع لمطار دبي الدولي ورؤية أن تصبح دبي عاصمة الطيران في العالم، أطلقت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية مؤخراً برنامج دي اكس بي بلس (DXB+). وهو برنامج يتضمن مشاريع بناء واسعة النطاق، وتحسينات في المطارات وتطويرات في البنية التحتية لخدمة أكثر من 105 مليون مسافر سنويا بحلول عام 2022.

    < العودة إلى القائمة