تطوير عاصمة الطيران العالمية

تعد مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية احدى أكبر المؤسسات الهندسية العالمية في مجال التصميم والتخطيط الناجح وتطوير وتشييد البنية التحتية، حيث تتولى مسؤولية تطوير قطاع الطيران الحيوي والمزدهر في دبي . تقوم المؤسسة نيابة عن حكومة دبي بمهام تطوير مطار دبي الدولي الذي يحتل حاليا المركز الأول من بين أكثر المطارات الدولية ازدحاما بحركة المسافرين الدوليين، بالاضافة الى عملها الذي تقوم به في مطار المكتوم الدولي الجديد في الامارة والذي يجري اعداده ليكون جزءا من “مدينة آل مكتوم”، وهو عبارة عن أول مطار في شكل حاضرة متكاملة لخدمة نشاط السفر الجوي.

لقد حققت المؤسسة مستوى من البراعة الهندسية نتيجة لخبرتها المتراكمة على مر الأعوام في التغلب على التحديات الفنية واللوجستية والزمنية عند تنفيذها لأكبر وأحدث المشاريع الهندسية العالمية وأكثرها تعقيدا. تقوم المؤسسة في سياق عملها الدؤوب، سواء عند التخطيط لاقامة منطقة سفر جوي كبرى أو عند الاهتمام بأدق التفاصيل الفنية المطلوبة، بوضع هدفها المنشود نصب عينيها، من أجل النجاح في انجاز المشاريع الهندسية المبتكرة والمتميزة التي تساعد على تنشيط الحركة الاقتصادية بالاضافة الى تسهيلها للتجارة وعمليات النقل.

تتعاون مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية عن كثب مع العديد من الجهات المعنية لضمان الاستمرار في العمل المتميز والنمو الاستراتيجي لهذا القطاع في دبي ، بما يتطلبه ذلك من الفهم الصحيح للخطط والتصورات والأهداف المحددة، وصولا الى تلبية الاحتياجات الحالية واستعدادا للاحتمالات في المستقبل .